2017/07/28

وحك عيونج

  وحك عيونج  
في جلسه مع من احب وفي لحظه كنت احس انها في قمه سعادتها 
حيث كانت تستعد ليليه جميله وتهيء لها وبينما هي منشغله بين تنظيف وتهيئه بيتها والابتسامه تشق طريقها لشفتيها وبين تعبها 
الذي انهكها جاء في بالي ان اشاهدها على هذه الحاله لاشاركها حالتها وبالفعل طلب هذا وكان لم ينتابني أي شك بنها سترفض طلبي الا انها فالفعل رفضت هذا تفاجئت من رفضها واصريت على طلبي وهي بكل برود اصرت على الرفض فما كان مني 
الا ان اقول وحك عيونج اذا ما نفذتي ازعل هذه الكلمه ( وحك عيونج ) عاهد نفسي بان لا اطلقها الا وانفذ ما قلته لاجله لكن ايضا وبكل برود رفضت الطلب وقالت ازعل فكان رفضها كالصاعقه  فخرج زعلان وفي قلبي غصه وغضب عارم 
وفي يوم الثاني وبعد نقاش حاد لم منتوصل لتفاهم فاسودت الدنيا في عيني فبعد ان خسرت وظيفتي خسرت حبيبتي وفقد كل ما املك بيوم واحد فوسوس لي الشيطان واحسست ان لا مكان لي في هذه الدنيا ولا لي حظ وفرصه بالبقاء 

لكن وبفضل الله مدتت ملكتي يدها لي واخذتني اليها الى عالمها 
وتغير كل شي بلحظه واحده فاخذتني لجنتها وحنانها 
وفكانت ليله حمراء بمعنى الكلمه 
فلكي يا سيدتي اجمل حب وعشق وهيام
واقدم لك اعتذاري وتقبلي مني هذه الهديه البسيطه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق